martes, 7 de febrero de 2012

Sacado de la prensa Siria online.

07 شباط , 2012






محافظات-سانا

تواصل المجموعات الارهابية المسلحة اعتداءاتها على المواطنين بدرعا حيث استشهد اليوم شقيقان من عائلة واحدة ومواطن آخر فيما أصيب مدرس بنيران هذه المجموعات بدرعا.


"siguen los ataque perpetrados por las bandas armadas terroristas contra la población civil en Deraa donde han asesinado a dos hermanos de una familia, y han asesinado a otro civil.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن مجموعة إرهابية مسلحة أطلقت الرصاص على الشقيقين محمد سعيد ابو نبوت "36"عاما وموسى سعيد أبو نبوت "22"عاما من مدينة درعا ما ادى الى استشهادهما وذلك بعد ان قامت المجموعة الارهابية بحرق سيارتهما الخاصة.

... los hermanos mohammad said abu nabut de 36 años, y su hermano mussa said abu nabut tras recibir cuando ya les habían prendido fuego a su coche particular.múltiples disparos
كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة أخرى بإطلاق النار على المواطن أحمد الرويسي من قرية نصيب بمحافظة درعا ما أدى إلى استشهاده ثم عمدت إلى رمي جثته في حفرة للصرف الصحي في قرية ام المياذن.

ahmad el rueisy del vecino pueblo de Derra Nasib, luego arrojaron su cadáver al alcantarillado en el pueblo de Umm el Mayathen También mataron a balazos al ciudadano 


وفي السياق ذاته أطلقت مجموعة ارهابية مسلحة الرصاص على المدرس جودت الوزاني من مدينة الشيخ مسكين ما أدى 
إلى إصابته بجروح بالغة في قدمه.

الجهات المختصة تحرر عددا من العسكريين المختطفين من قبل مجموعات إرهابية في الرستن

ونفذت الجهات المختصة اليوم عملية نوعية في مدينة الرستن بريف حمص اشتبكت خلالها مع مجموعات ارهابية مسلحة وتمكنت من تحرير عدد من العسكريين الذين اختطفتهم هذه المجموعات خلال الأيام الماضية في المدينة.

وعلم مراسل سانا أن بعض أفراد هذه المجموعات الإرهابية لاذوا بالفرار بعد أن تم قتل وإصابة عدد منهم.

مجموعات ارهابية مسلحة تعتدي على المواطنين وقوات حفظ النظام في حي البياضة بحمص وجهات مختصة تلاحقها وتقتل وتعتقل عددا من أفرادها
... bandas armadas terroristas asalta y dispara contra los ciudadanos y las fuerzas del orden público en el barrio de al bayada en Homs... algunos miembros fueron perseguidos, unos murieron y otros fueron apresados
وفي حمص أقدمت مجموعات إرهابية مسلحة اليوم على الاعتداء على المواطنين وقوات حفظ النظام في منطقة البياضة بحمص ما أدى إلى استشهاد عدد من المدنيين وعناصر هذه القوات.

وعلم مراسل سانا أن الأجهزة المختصة لاحقت هذه المجموعات وقتلت واعتقلت عددا من أفرادها.

وهاجمت مجموعات إرهابية مسلحة عددا من حواجز حفظ النظام كما أطلقت المجموعات الإرهابية عددا من قذائف الهاون على أحياء عدة في المدينة. وسقطت 3 قذائف في حرم مصفاة حمص أطلقتها المجموعات الارهابية المسلحة.
...atacando controles de las fuerzas de seguridad y disparando morteros contra mucho barrios dela ciudad...
كما أقامت مجموعات إرهابية مسلحة حواجز ومنعت المواطنين من التنقل في بلدة قلعة الحصن بحمص, وقامت مجموعات إرهابية مسلحة بسلب وسرقة عدد من السيارات العامة والخاصة في حمص وإدلب بقوة السلاح.
...montando barricadas impidiendo el paso a los ciudadanos en el pueblo de kalaat el hosn en Homs así como robando un número de coches de particulares y públicos con la violencia de las armas tanto en la ciudad de Homs como de Idlib.
وأقدمت مجموعة إرهابية مسلحة على اطلاق النار بالقرب من المشفى الوطني بإدلب ما أدى إلى إصابة الصيدلاني عبد الرؤوف ميلاتو بجروح.
... disparando en la vecindad del sanatorio nacional en Idlib alcanzando al farmacéutico abd el ruúf milatu e hiriendolo... 
كما أقدمت مجموعة ارهابية مسلحة اليوم على اختطاف سيارة اسعاف تنقل جثمان الشهيد المجند بلال حسن الذي عثر عليه مستشهدا في معرة النعمان برصاص مجموعة ارهابية اختطفته أمس.
...asaltando y robando una ambulancia que transportaba el cadáver del soldado bilal hassan secuestrado la vispera por bandas armadas...
وسلبت مجموعات إرهابية مسلحة ونهبت عددا من الأبنية والفيلات في منطقة بلودان وخربت بعضها.

إلى ذلك فككت وحدات الهندسة اليوم ألغاما وعبوات ناسفة زرعتها المجموعات الارهابية المسلحة في الشوارع العامة والازقة وداخل بعض الابنية في مضايا.

وعلم مراسل سانا أن جهات المختصة عثرت في أحد المنازل على مخبأ للأسلحة وضبطت فيه ذخيرة وأسلحة آلية وعبوات ناسفة وبدلات عسكرية.

Moscú Advierte de Ataques contra los Observadores para Implicar a Siria

Moscú Advierte de Ataques contra los Observadores para Implicar a Siria

Siria: Rusia Denuncia la Reacción Indecente e Histérica de Occidente

Siria: Rusia Denuncia la Reacción Indecente e Histérica de Occidente

Desmienten un supuesto ataque del ejército sirio contra barrios de Homs

Desmienten un supuesto ataque del ejército sirio contra barrios de Homs

Las cifras del paro

Lo dejaré caer como quien no quiere la cosa.

En EEUU el paro está en mínimos históricos. Es curiosos que todos nos hagamos eco de esa mentira que sale en plena campaña electoral y cuando Obama a parte de amenazar a países soberanos, mandarles drones, mandarles sus fuerzas especiales, sólo gestiona un país en bancarrota con un tejido productivo destrozado.  Salvo lo militar y la banca claro.

En España, tampoco es creíble la cifra del paro 25%.
Humanamente no es viable, económicamente no es viable, y democráticamente tampoco.
Por lo tanto, en España también mienten, al alza, para justificar sus fines y sus medidas políticas y económicas.
Multinacionales con beneficios. Bancos con beneficios, empresas privadas boyantes.


A donde se está yendo el dinero? Donde está nuestro dinero?